عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة؛ هناك عدد كبير من المستثمرين والراغبين في السكن بالعاصمة الإدارية يتساؤلون عن عيوبها من أجل اتخاذ القرار المناسب في استكمال الخطوة أم التراجع عنها، ولذلك قد حرصنا على جمع أبرز العيوب كما يراها البعض والتي تعتبر في كثير من الأحيان لعدد من المستثمرين والسكان ميزة.

ويمكنك أيضا التواصل مع الاستشاريين العقارينن في بلاتفورم للتسويق العقاري الأكثر خبرة في السوق العقاري والمستعدين على تقديم لك استشارة مجانية حول أفضل قرار لك فيما يتعلق بأقوى استثمار وأنسب فرصة سكنية بناء على رغباتك وتفضيلاتك. 

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

أبرز عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

هناك عدة عيوب _ أو قد يراها البعض عيوب العاصمة الإدارية الجديدة _ في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بينها:

  • عند الرغبة في السكن بالعاصمة الإدارية الجديدة يقلق البعض من إشكالية أن تلك النقطة ستكون محور مصر حيث يدار الاقتصاد والسياسة وكل محار البلد؛ فهي موطن الوزارات والهيئات الحكومية والبنوك وهيئات الشعب العامة ومقر الحكم ونقطة يجتمع بها أكبر الشركات العالمية والمحلية، وهو ما يعني التكدس والازدحام في تلك النقطة، ولكن إذا ما نظرنا إلى شوارع العاصمة الإدارية الجديدة من حيث الاتساع، مع توافر شبكة مميزة من الطرق والمسارات والمحاور سنجد أن هذه النقطة قد فكرت فيها وقامت بحلها بالفعل الدولة، بل وباتت ميزة؛ حيث في ظل تواجد كل ذلك حول عالمك السكني أي على بعد خطوات منك يتوافر كل ما قد تحتاج إليه وسط نظام يوفر حالة من الهدوء والنظام في نقطة تتمتع بمواصفات خدمية وترفيهية غير مسبوقة.
  •  عيب آخر يراه البعض سواء عند الرغبة في السكن أو الاستثمار يتعلق بالأسعار؛ حيث هناك ارتفاع عالي جدا في الأسعار في ظل أن الاستفادة من الاستثمار أو حتى السكن ليس في الوقت الحالي، ولكن إذا نظرنا في المستقبل القريب في ظل مميزات السكن والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة سنجد أن هذا السعر مناسب جدا خاصة وأن العاصمة الآن لا زالت قيد الإنشاء والاكتمال سيكون في القريب العاجل جدا، وعند اكتمالها سيكون سعر المتر أضعاف مضاعفة للسعر الحالي، وهو ما يتناسب مع طبيعة العاصمة من حيث الرفاهية والمستوى الخدمي غير المسبوق في مصر والمجتمعات الأكثر رقيا بشكل حصري والبيئات الاستثمارية التي ستشهد عوائد ومكاسب غير عادية سواء كان استثمار بالإيجار أو مشروع، وفي ظل كل هذه المميزات مع هذا السعر سنجد أن السعر في الوقت الحالي ميزة أكثر منه عيبا؛ خاصة وأن المطورين يتوجهون بكثافة نحو العاصمة يقدمون أقوى العروض بأفضل الأسعار؛ ونحن في بلاتفورم على علم بكل مشاريع العاصمة الإدارية بالتقاصيل، قادرين على أن نوصلك بأقوى عرض لأفضل مشروع بما تناسب مع ميزانيتك تماما لصفقة رابحة الآن.
  • ينتقد البعض شبكة المواصلات في العاصمة ويعتبروها أحد عيوب العاصمة الإدارية الجديدة؛ ولكن ماذا سيكون الوضع عند إنشاء المونوريل واستكمال خطوط القطار الكهربائي السريع والخفيف، وأيضا ميناء العاصمة والتي تعد نقطة للمواصلات الحكومية من العاضمة وإليها لكل أنحاء القاهرة الكبرى، ناهينا عن الطرق التي ربطت العاصمة بكل نقطة في القاهرة الكبرى حتى غربها أي الشيخ زايد وأكتوبر بجانب الأقاليم والقرى، ناهينا عن السويس والعين السخنة وغيره.

وفي مقابل عيوب العاصمة الإدارية الجديدة هذه أنت تتعامل مع باقة من المميزات غير المسبوقة في مصر بقلب نظام معيشي واستثماري عالمي بكل ما تحمله الكلمة يقدم مصر جديدة؛ فحولك جامعات عالمية ومدارس دولية وفنادق بمستوى خدمي حصري مع مشاريع سكنية واستثمارية تتمتع بمشاهد غير عادية من اللاندسكيب وأيضا بفن معماري هو الأول من نوعه.

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

هذا بالإضافة إلى توافر عدد كبير من المطاعم والكافيهات، وأضخم مراكز التسوق التي تضم بداخلها أشهر البراندات والعلامات التجارية البارزة، كما يتوافر عدد من المتاحف الفنية والمعارض المختلفة كذلك المراكز الثقافية. أيضًا تم توفير بالعاصمة الإدارية أكبر مدينة رياضية، ومدينة رياضية.

كذلك تعتبر المدينة صديقة للبيئة حيث تعمل أغلب المشروعات بالطاقة الشمسية، مع تواجد مولدات كهرباء أيضا لضمان سير الخدمات والحياة الترفيهية طيلة الوقت؛ ستتمتع بمعيشة واستثمار هو الأول من نوعه في مصر والأكثر رقيا بالشرق الأوسط.

ولديك الآن فرصة أقوى للانطلاق مع مصر الجديدة هذه في السكن والاستثمار، خاصة وأننا في بلاتفورم قادرين أن نوصلك لأفضل المشاريع على الإطلاق.

بعض من أهم المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة

بعض من أهم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم