خريطة التجمع السادس

خريطة التجمع السادس

خريطة التجمع السادس باتت حديث كل من يبحث عن أقوى موقع استثماري وسكني في مصر الآن؛ فيقع مشروع التجمع السادس في مثلث الأمل على مساحة 16 ألف فدان منها 4800 فدان تجمعات عمرانية، يربط بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة.

فتخيل أن تكون في نقطة الالتقاء بين التجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والمدن الحديثة؛ مثل المستقبل سيتي وغيره.

فجميع مميزات التجمع الخامس ومناطق وسط البلد وكل مميزات العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الحديثة تلتقي على هذه النقطة الأعلى استراتيجية والأكثر أهمية في مصر الآن.

خريطة التجمع السادس - مشروع التجمع السادس

وخريطة التجمع السادس تمتد تحديدًا في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري النقطة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق القاهرة العين السخنة؛ أي في نقطة غير مسبوقة هي الأفضل على الإطلاق ليقدم بذلك مشروع التجمع السادس أقوى المشاريع السكنية والاستثمارية في مصر.

يتميز مشروع التجمع السادس بأنه يتضمن البنية التحتية والمستوى الخدمي والترفيهي للمستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، وفي نفس الوقت في القاهرة الجديدة؛ إحدى مدن الجيل الثالث.

خريطة التجمع السادس - مشروع التجمع السادس

والحقيقة بسبب تميز هذه النقطة على أرض مصر وموقعها الاستراتيجي هذا، فكثير من المطورين يتوجهون نحو التجمع السادس يقيمون أقوى المشاريع السكنية والاستثمارية مع حرصهم على تحقيق أعلى درجات الرفاهية والرقي والبيئات المعيشية الحصرية تماما مثل مستوى المعيشة والاستثمار في العاصمة الإدارية والتي تبعد عنها دقائق معدودة وعن المنطقة الحيوية التجمع الخامس ومناطق وسط البلد بما فيها مدينة نصر وغيره.

أفضل الكمبوندات في خريطة التجمع السادس _ أقوى الكمبوندات في مشروع التجمع السادس

خريطة التجمع السادس - مشروع التجمع السادس

من بين أقوى المشاريع على خريطة التجمع السادس وفي موقع مميز في هذه المنطقة الاستراتيجية؛ مشروع التجمع السادس:

كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo

كمبوند نيست القاهرة الجديدة NEST New Cairo يتواجد في موقع استراتيجي بجوار هايد بارك وزيد ايست أورا، أي في مربع سكني  راقي في التجمع الخامس، على مساحة 52؛ معظم هذه المساحة مخصصة لمناظر اللاندسكيب والمسطحات المائية، على أن تكون تلك المساحات بدون طرق لضمان أعلى درجات الرفاهية والمتعة.

خريطة التجمع السادس - مشروع التجمع السادس _ كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo

الأخضر حولك في كل مكان مع تواجد نظام خدمي وترفيهي بأعلى المستوبات، تطلقه شركة نواصي للتطوير العقاري بالتعاون مع الاستشاري الهندسي الغني عن التعريف رائف فهمي.

جميع العمائر منفصلة ويتخللها المساحات الخضراء، مع توافر كل الوحدات بمختلف المساحات؛ إنه من أقوى الفرص السكنية في القاهرة الجديدة.

كمبوند نوشن القاهرة الجديدة Notion New Cairo

في كمبوند نوشن القاهرة الجديدة Notion New Cairo من شركة تاون رايترز ستجد استديوهات وشقق سكنية بكل المساحات، وسط مشاهد غير مسبوقة من الطبيعة الساحرة مع تواجد بيئة استثمارية تجارية وإدارية؛ إنه عالم كامل يتواجد به مساحات واسعة من اللاندسكيب والمسطحات الخضراء والمائية.

خريطة التجمع السادس - مشروع التجمع السادس _ كمبوند نوشن القاهرة الجديدة Notion New Cairo

كمبوند نوشن القاهرة الجديدة Notion New Cairo يأتي في موقع استراتيجي على خريطة التجمع السادس بالقرب من أهم الطرق والمحاور؛ ما يجعله على بعد خطوات من العاصمة الإدارية والتجمع الخامس واقعا في نقطة الالتقاء الحيوية هذه.

الأسعار وخطط السداد في مشروع التجمع السادس _ أسعار المشاريع على خريطة التجمع السادس

مشاريع قوية جدا على خريطة التجمع السادس بأسعار تنافسية وبخطط سداد مميزة تصل مدة السداد فيها إلى 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%، كما تقدم بعض الشركات من أقوى المطورين العقارين خصومات حصرية، هذا بالإضافة إلى سعر متر تنافسي، وهذا السعر سيكون أضعاف مضاعفة في المستقبل القريب.

لذلك فإن فرصة السكن والاستثمار في التجمع السادس الآن أفضل من أي وقت آخر؛ ويمكنك الحصول على استشارة مجانية من قبل الاستشاريين العقاريين الأكثر خبرة في بلاتفورم للتسويق العقاري، والذين يقدمون لك أفضل المشاريع لأقوى المطورين على خريطة التجمع السادس بعروض حصرية.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم