افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024
المحتويات إخفاء
2 افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 … تعد القاهرة الجديدة وبالأخص منطقة التجمع الخامس من أكثر المناطق تميزا في مصر، والحقيقة أن العاصمة الإدارية الجديدة جاءت لتعزز من مكانتها، على عكس ما حدث لكثير من الأماكن في مصر؛ فازدات تلك المنطقة رونقا وأهمية بتواجد العاصمة الإدارية نظرا لقربها منها، بجانب قربها من منطقة وسط البلد أيضا.

فبات الجميع يبحث عن أقوى فرصة سكنية وأفضل كمبوند في التجمع الخامس راغبين في المعيشة في تلك المنطقة الراقية المتواجد في نقطة استراتيجية.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024

مميزات السكن في التجمع الخامس

السكن في التجمع الخامس يعني أنك في حلقة الوصل بين حاضر مصر ومستقبلها، على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 25 دقيقة من قلب مدينة نصر، أما عن الوصول من التجمع الخامس إلى منطقة وسط البلد لا يستغرق أكثر من 40 دقيقة.

لذلك فإن أي مكان داخل القاهرة الكبرى على بعد دقائق من التجمع الخامس، حتى مناطق غرب القاهرة، مثل منطقة السادس من أكتوبر والشيخ زايد؛ فالمونوريل يتواجد بقلب التجمع الخامس بشارع التسعين – أحد أهم الشوارع الرئيسية – وأيضا بالمستشفى الجوي، ما يجعل تلك المناطق الواقعة غرب القاهرة الكبرى يسهل الوصول إليها أيضا.

ناهينا عن أن تلك المنطقة تتمتع بالرقي والحيوية في نفس الوقت؛ فعدد كبير جدا من المولات التجارية والمشاريع الاستثمارية مع توافر كل الخدمات وأفضل الوسائل الترفيهية ومشاهد اللاندسكيب وغيره متوافرة بها على أعلى مستوى، هذا بالإضافة إلى تواجد مدارس وجامعات دولية، على رأسهم؛ الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، وغيرهم.

ولذلك يتساءل عدد كبير عن أفضل كمبوند سكني في التجمع الخامس، والحقيقة أن الإجابة على هذا التساؤل تتوقف على عدة عوامل، أهمها؛ قد يحدد البعض افضل كمبوند في التجمع الخامس بناء على السعر، وآخر بناء على الموقع.

وثالث يرى افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 بناء على الخدمات، والحقيقة أن الخيارات في التجمع الخامس متعددة وهناك مشاريع تجمع كل هذه المميزات معا.

وفي ظل توافر مستشار عقاري على علم بكل التطورات وكل المشاريع المتواحدة في التجمع الخامس لتحديد افضل كمبوند في التجمع الخامس، فإن الوصول إلى الاختيار الأفضل والأنسب سيكون أمرا يسيرا للغاية.

ونمتلك في بلاتفورم للتسويق العقاري باقة من الاستشاريين العقاريين والخبراء الذين يقدمون لك افضل كمبوند في التجمع الخامس بناء على الاعتبارات التي تضعها ووفقا لميزانيتك والمساحة التي تبحث عنها، وأيضا بناء على الموقع المثالي بالنسبة لك، والمستوى المعيشي الذي ترغب فيه، وغيره.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024

ويمكننا أن نحدد لك باقة من المشاريع قد يكون أحدهم افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 بالنسبة لك. 

كمبوند ايلاف التجمع الخامس Elaf Residence New Capital _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة Elaf Residence New Cairo من اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments في موقع استراتيجي على طريق السويس مباشرة، على بعد 10 دقائق من المطار القاهرة الدولي، و15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، ومسافة 5 دقائق بينها وبين منطقة الرحاب، و10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند ايلاف التجمع الخامس Elaf Residence New Capital

 

ويعد كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة Elaf Residence New Cairo عالم كامل فيه كل الخدمات نصفه سكني والنصف الآخر تجاري وإداري ويتضمن أيضا على مطاعم وكافيهات، ناهينا عن توافر كل الوحدات المتنوعة بمساحات تبدأ من 85 متر مربع.

كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo من شركة نواصي للتطوير العقاري Nawassy Developments على امتداد ال90 الجنوبي على بعد دقائق من مدينتي والمستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، 2 دقيقة من الأوسطي، وعلى بعد 5 دقائق من طريق السخنة، و5 دقائق من الإقليمي، على نفس صف هايد بارك، وعلى بعد خطوات من الكازار، وزد ايست، وأورا، أي في وسط أرقى المجتمعات بالقاهرة الجديدة في لوكيشن مميز.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo

ويتمتع كمبوند نيست القاهرة الجديدة Nest New Cairo بتصميم مميز على بعد رائف فهمي، ويقدم شقق سكنية ودوبلكس كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، بأقل المقدمات (5%) فقط، وأطول فترات السداد.

كمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس Garnet Residence New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس Garnet Residence New Cairo في منطقة مميزة جدا بالقاهرة الحديدة بجانب سوديك قطامية أمام كاكسيميم مول، على بعد خمس دقائق من الجامعة الأمريكية، و2 دقيقة من جامعة المستقبل.

يقع المشروع على مساحة 14 فدان، ويقدم شقق سكنية بكل المساحات كاملة التشطيب، مع مناظر لاند سكيب مميزة جدا وفيو خيالي تتمتع به كل من هذه الوحدات.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس Garnet Residence New Cairo

كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo من شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers Developments يتواجد في منطقة حيوية بقلب التجمع الخامس، على بعد خطوات من الجامعة الأمريكية، ومحور محمد نجيب، ومحور جمال عبد الناصر.

كما يقع بالقرب من طريق السويس وأيضا الطريق الدائري. وأيضامن كايرو فيستيفال التجمع الخامس، على بعد دقائق من مدينتي والرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 17 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند نوشن التجمع الخامس Notion New Cairo

كمبوند أي سيتي التجمع الخامس ICity New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

على مساحة 500 فدان يتواجد كمبوند أي سيتي التجمع الخامس ICity New Cairo في قلب التجمع الخامس على مقربة من الطرق والمحاور الرئيسية، أهمها؛ الطريق الدائري الأوسطي، أحد أفخم المشاريع السكنية التي تطلقها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments.

ويقدم كمبوند أي سيتي التجمع الخامس ICity New Cairo حياة سكنية هي الأعلى رفاهية بكل ما تحمله الكلمة بتوافر مجموعة واسعة من الخدمات والوسائل الترفيهية، وليس ذلك فحسب بل ويقدم المشروع وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، وكل وحدة تتسم بفيو رائع على مشاهد متنوعة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، هكذا هي الحياة في كمبوند اي سيتي والذي يقدم فرصة سكنية مثالية بأنظمة سداد ودفع مريحة.

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

بالتأكيد تعد شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments من أكبر وأهم شركات التطوير العقاري في مصر، وقد انتقت تلك الشركة موقع استراتيجي بقلب التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين والطريق الدائري. على بعد خطوات من طريق السويس والجامعة الأمريكية.

ومسافة قصيرة تفصله عن مدينتي ومطار القاهرة الدولي. واقعا بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ومدينة نصر، وأوجدت هايد بارك في عالمها السكني المميز في ذلك الموقع الحيوي في التجمع الخامس حالة معيشية مميزة تتسم بأرقى المقومات وأعلى معايير الرقي وسط بيئة تسيطر عليها مشاهد غير مسبوقة من الطبيعة الساحرة التي تجمع المسطحات المائية مع المسطحات الخضراء في مزيج يقدم أجمل فيو لكل الوحدات السكنية.

وجميع تلك الوحدات في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo تأتي بمساحات متنوعة تمنحك فرص مميزة للسكن في هذا العالم السكني الحصري من هايد بارك للتطوير العقاري، مع توافر أنظمة سداد بأقل المقدمات وأطول فترات السداد.

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس Villette Sodic New Cairo

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس Villette Sodic New Cairo يتواجد على مساحة ضخمة تصل إلى 300 فدان، واقعا في قلب القاهرة الجديدة بالجولدن سكوير؛ أي على مقربة من أهم معالم ومحاور التجمع الخامس مثل شارع التسعين، ما يجعله على مقربة أيضا من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي والشروق، ووسط البلد في آن واحد.

كما يتميز كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس Villette Sodic New Cairo من شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments بتقديمه حياة سكنية غير مسبوقة تتمتع بأعلى مقومات المتعة والرفاهية، أي أنت في لوكيشن مميز وسط كل الخدمات، وفي نفس الوقت تتمتع بحياة سكنية حصرية غير مسبوقة.

ويقدم الكمبود أيضا مجموعة من الوحدات بمساحات متنوعة، ولذلك بسهولة تامة تستيطع أن تصل إلى الوحدة المناسبة لك بسهولة تامة، لتحظى بفرصة سكنية مميزة بلقب التجمع الخامس من شركة التطوير العقاري الرائدة في مصر؛ سوديك للتطوير العقاري.

كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند جولدن سكوير (المربع الذهبي) على شارع التسعين الشمالي مباشرة، على بعد 3 دقائق من مدينة الرحاب، و20 دقيقة من وسط البلد، وعلى بعد 7 دقائق من الجامعة الأمريكية، ويعد أحد أهم العوالم السكنية بالقاهرة الجديدة من شركة المراسم للتطوير العقاري.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square New Cairo

ويتسم بسيطرة المسطحات الخضراء ومشاهد اللاندسكيب عليه، وهو ما يمنح كل الوحدات فيو مميز جدا، والتي تأتي متنوعة ما بين الشقق السكنية والفلل بالمساحات المختلفة بالمساحات المتنوعة.

كما أنه يتسم بأقل مقدمات الدفع وأطول فترات السداد، ما يجعله من أقوى الفرص السكنية في التجمع الخامس.

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo من شركة التطوير العقاري الرائدة بالشرق الأوسط؛ الكازار للتطوير العقاري Il Cazar Developments، ويتواجد على شارع التسعي الجنوبي مباشرة وعلى الطريق الدائري الأوسطي، على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية، و10 دقائق من طريق السويس، وعلى بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2024 _ كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo

وقد تم تصميم كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo من قبل رائف فهمي، ويقدم شقق سكنية وفلل بكل المساحات، بمقدمات تبدأ من 5% وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات كاملة بدون تطبيق أي فوائد.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo Compound _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

يقع كمبوند ميفيدا Mivida compound بقلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية، على بعد 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، كما أنه قريب من طريق السويس وطريق السخنة، على شارع التسعين الجنوبي مباشرة.

ويعد هذا المشروع من أكثر الكمبوندات السكنية شهرة في التجمع الخامس بسبب ما يقدمه من حياة راقية مميزة من قلب التجمع الخامس في موقع حيوي، على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

على مساحة 850 فدان أي بما يعادل 3.8 مليون متر مربع يتواجد ميفيدا القاهرة الجديدة Mivida compound New Cairo، ويقدم 5000 وحدة سكنية تتنوع ما بين الشقق السكنية والفلل بمساحات مختلفة.

كمبوند الجازي ماريوت التجمع الخامس Al Jazi Marriot Residence _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند الجازي ماريوت التجمع الخامس Al Jazi Marriot Residence يتواجد مباشرة على محور محمد نجيب يحمل فخم الأجواء الفندقية العالمية يقدم شقق سكنية بمساحات متنوعة، ويتكون من 13 مبنى بارتفاعات تتراوح ما بين 3 أو 4 طوابق بعدد إجمالي 152 شقة سكنية تتمتع بخدمات فندقية من فئة الخمسة نجوم.

كمبوند الجازي جاردنز التجمع الخامس Al Jazi Gardens _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة Al Jazi Gardens New Cairo يقع بالقرب من أكثر المناطق حيوية وهو شارع التسعين. على بعد خطوات من جامعة المستقبل، بالقرب من فاميلي سيتي وسنترال بنك كلوب.

يقدم المشروع شقق سكنية ودوبلكس وفلل بكل المساحات، وكل هذه الوحدات تتمتع بإطلالات ساحرة.

كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس Galleria Moon Valley _ افضل كمبوند في التجمع الخامس

يعد كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس Galleria Moon Valley من أفخم المشاريع السكنية في التجمع الخامس أمام شارع التسعين الجنوبي مباشرة، ويقدم حياة هي الأكثر رفاهية، هذا يتوافر في كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس Galleria Moon Valley من شركة أرابيا العقارية وحدات متنوعة ما بين الشقق السكنية والبنتهاوس وغيره بكل المساحات، ما يجعله هو الآخر من أفضل الفرص السكنية بالتجمع الخامس.

وهناك قائمة أخرى من المشاريع التي يمتلكها فريقنا في بلاتفورم، وهو على علم بكل وحدة داخل التجمع الخامس يتابع تطورات الموقف أول بأول ليقدم للعملاء أقوى الفرص السكنية بالميزانية والمساحة المعينة وفقا لمتطلبات العميل.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم