موقع العاصمة الإدارية الجديدة

موقع العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات إخفاء

موقع العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أميز المواقع في القاهرة الكبرى يجمع بين شمل المدن في مصر؛ فيتواجد في مثلث التنمية؛ ما بين مدينة الجلالة والعلمين الجديدة والقاهرة الجديدة، تحاط به شبكة طرق تجعله قريب من أي مكان في مصر؛ فهناك الدائري الأوسطي والذي يجمع بين الشيخ زايد وأكتوبر والتجمع بالعاصمة، وطريق السويس والذي يجعل مدينة نصر ومصر الجديدة على بعد دقائق من العاصمة ويصل إلى مدينة السويس، فتبعد العاصمة حوالي 60 كم عن وسط القاهرة بمناطقها السويس والعين السخنة .

وهناك أيضا طريق القطامية – سخنة والذي يأخذك من دائري المعادي إلى العاصمة وحتى العين السخنة، أما عن الطريق الدائري/الإقليمي فيأخذك من كل أقاليم مصر ويصل بك إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ومحور الأمل فيصل بك من طريق السويس لقلب العاصمة الإدارية فيربط المدن الجديدة من مدينتي والشروق والمستقبل سيتي وغيره بقلب العاصمة، هذا بالإضافة إلى طريق بن زايد الشمالي وبن زايد الجنوبي.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

والحقيقة أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة المميز هذا قد يسر عملية إقامة شبكة مواصلات قوية جدا تربط هذه العاصمة الجديدة لمصر بكل أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن بين أهم تلك المشاريع؛ المونوريل والذي يربط شرق وغرب القاهرة الكبرى، كما يتوافر قطار كهربائي سريع والذي يربط مصر ببعضها البعض يسهل عمليات نقل الركاب والبضائع، هذا بالإضافة إلى القطار الكهربائي الخفيف.

هذا بالإضافة إلى توافر ميناء العاصمة (مواصلات عامة خلف فندق الماسة _ قيد الإنشاء)، والتي ستجعل الوصول إلى أي نقطة داخل القاهرة الكبرى أمر يسير للغاية.

نتيجة موقع العاصمة الإدارية الجديدة فباتت تلك المدينة، التي ستشهد إنطلاق مستقبل مصر، نقطة التقاء ميناء الجلالة مع ميناء العالمين مع ميناء السويس؛ أي نقطة التقاء أقوى قوى الاقتصاد المصري.

وبسبب كل ذلك، فقد انتقت الدولة المصرية هذه النقطة المحورية لإقامة مستقبل مصر، فيتواجد المشروع بين طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة/العين السخنة شرق الطريق الدائري الإقليمي، واقعة بعد مدينة المستقبل ومدينتي والقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كما أنه قريب من مدينتي والمستقبل سيتي والعبور وغيرها من المدن الجديدة، علي حدود مدينة بدر.

أهم المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتوافر عدد كبير من الأحياء والمناطق الأكثر أهمية؛ فمن الناحية الاستثمارية؛ هناك منطقة الأعمال المركزية والحي المالي، ناهينا عن الداون تاون، أما عن النواحي السكنية فهناك الحي السابع ال R7، والR8، ناهينا عن تواجد المدينة الطبية والمدينة الرياضية ومطار العاصمة والقصر الرئاسي وساحة الشعب.

ولكل منطقة استثمارية وسكنية مميزاتها وأقوى المشاريع فيها؛ خبراؤنا من المستشاريين العقاريين في شركة بلاتفورم  للتطوير العقاري يقدمون آخر التحديثات عن أهم وأقوى الفرص الاستشمارية والسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في أفضل المواقع، هذا ويمتلكون معرفة تفصيلية عن أقوى العروض والأسعار في  من هذه المشاريع ليفرون لعملائهم أقوى الفرص السكنية والاستثمارية على الاطلاق في العاصمة الإدارية الجديدة.

أقوى المشاريع الاستثمارية في أهم المواقع في العاصمة الإدارية

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

هناك مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية “تجارية _ طبية_ إدارية” في موقع العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بتواجدها في نقطة استراتيجية لأقوى المطورين، وفي بلاتفورم خبراؤنا يستطيعوا أن يصلوا بك إلى أقوى العروض مع فترات سداد بأقل المقدمات وأطول فترات السداد، لذلك لا تشعر بأي صعوبة في امتلاك تلك الوحدة الاستثمارية، ومن بين تلك المشاريع:

مول تاج تاور العاصمة الإدارية Taj Tower New Capital _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

مول تاج تاور العاصمة الإدارية Taj Tower New Capital من شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments يتواجد بمنطقة الاعمال، في القطعة رقم 14 أمام البرج الايقوني مباشرة علي النهر الاخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، على بعد خطوات بسيطة من أكبر كتلتين سكنيتين بالعاصمة الإدارية الجديدة ال R2، وال R3

على بعد خطوات من مسجد مصر الكبير والكنيسة الكاتدرائية وفندق الماسة، بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي، ومدينة الثقافة والفنون، على بعد دقائق من أرض المعارض وسوق الذهب ومحطة المونوريل والسنترال بارك.

يتكون المشروع من طابق أرضي + 42 طابق علوي يقدم أفخم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية بكل المساحات، وبإطلالات مباشرة على أهم محاور العاصمة الإدارية، هذا ويتوافر في هذا المشروع الذي يتمتع بنظام خدمي وترفيهي مميز، خطط سداد ودفع مميزة جدا تصل إلى 7 سنوات.

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Nile Business Tower _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Nile Business Tower هو ثالث أعلى ناطحة سحاب في إفريقيا، وأضخم مول سياحي ترفيهي في مصر على النهر الأخضر بمحور بن زايد الشمالي، وأعلى توين هاوس في إفريقيا. أعلى برج سكني فندقي في إفريقيا، والواقع في منتصف المنتصف بقلب الداون تاون.

أطلقته شركة التطوير العقاري الرائدة النيل للتطوير العقاري تحت إدارة شركة الخدمات الفندقية العالمية جراند ميلينيوم، وهو المشروع الأول لها في الشرق الأوسط الذي تتولى إدارته، وطرحت فيه النيل للتطوير العقاري مجموعة من الفرص الاستثمارية غير المسبوقة في هذا المشروع الاستثماري الأول من نوعه في مصر، ومن بين تلك الفرص نظام الفرتكس VRTX، هذا بالإضافة إلى المراحل الأكثر تميزا التي تطلقها، ومن بينها مرحلة الBYP.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية East Tower New Capital _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد مول ايست تاور  العاصمة الإدارية East Tower New Capital بالقطعة CN-08، مدخل المنطقة MU7 بفيو مباشر على النهر الأخضر، أمام محور بن زايد مباشرة، صف أول أمام البرج الأيقوني، في منطقة الأعمال المركزية، على بعد 5 دقائق من فندق الماسة، وحوال 30 دقيقة من مطار العاصمة.

أي يقع في نقطة محورية، ويقدم وحدات إدارية وتجارية وفندقية بمساحات متنوعة، يتضمن أكثر من 40 طابق علوي، ليكون واحد من أطول المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية 6ixty iconic tower _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد مول سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية 6ixty iconic tower بموقع حيوي واستراتيجي في الداون تاون، على بعد خطوات من البرج الأيقوني، وحي المال والأعمال والمنطقة المركزية، والحي الحكومي والمدينة الطبية، والطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد، بالقرب من ال R7، والR8، على بعد 15 دقيقة من القاهرة الجديدة ومدينة نصر والمعادي.

كما يقدم المشروع من شركة البروج للتطوير العقاري وحدات استثمارية متنوعة بأسعار تنافسية بخطط سداد مريحة تصل فترة الدفع فيها إلى أكثر من 7 سنوات كاملة.

انفينتي مول العاصمة الإدارية Infinity Mall New Capital _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

انفينتي مول العاصمة الإدارية Infinity Mall New Capital من شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Developments يقع في منطقة الأعمال المركزية CBD، على محور بن زايد في MU7.

يتمتع المشروع بفيو مباشر على المدينة الرياضية، بالقرب من الحي الرئاسي البرج الأيقوني والجامعة البريطانية ومجمع المدارس، أمام مسجد الفتاح العليم، بالقرب من دار الأوبرا وأرض المعاضر، والمدينة الطبية، وغيرها.

ويتضمن Infinity Mall وحدات تجارية وإدارية بكل المساحات وبأسعار تنافسية مع خطط سداد ودفع بأقل المقدمات وأطول فترات السداد.

أقوى المشاريع السكنية في أهم المواقع في العاصمة الإدارية

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

من بين المشاريع السكنية المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، على سبيل الذكر لا التحصيل؛

كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة Talah New Capital Compound   _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة Talah New Capital Compound في قلب ال R7، بالقرب من الحي الدبلوماسي وحي السفارات، ويفصل مشروع طله عن محطة المونوريل مسافة 20 دقيقة فقط. كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي 15 دقيقة فقط.

ويقدم هذا المشروع حالة معيشية فاخرة وإطلالات ساحرة لكل الوحدات تجمع بين المسطحات الخضراء والمائية في مزيج يقدم حالة فنية ساحرة، وتأتي الوحدات فيه متنوعة بأسعار تنافسية.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital بقلب الحي السكني السابع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، بجوار الحي الحكومي والحي الدبلوماسي وحي الوزارات والقصر الرئاسي، وغيرهم.

كما أنه على بعد دقائق معدودة من العاصمة الإدارية الجديدة، تحاوطه أهم الجامعات والمدارس الدولية والخدمات الطبية، ويقدم المشروع مستوى معيشي ترفيهي مميز يتضمن أكاديمية رياضية، وكلوب هاوس عالمي، وبحيرات كيرستالية، وجيم وسبا وصالات رياضية، وعدد كبير من حمامات السباحة.

ويقدم المشروع الذي أقامته شركة التطوير العقاري الضخمة؛ اكام للتطوير العقاري AKAM Developments  في موقع العاصمة الإدارية الجديدة باقة من الوحدات التي تتنوع ما بين الشقق السكنية والدوبلكس والبنتهاوس بكل المساحات وبفترات سداد تصل مدة الدفع فيها إلى أكثر من 10 سنوات كاملة.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital Compound _ في نقطة محورية بموقع العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital Compound  في الحي السكني الثامن R8 في بلوك B2، بإطلاله على 3 شوارع رئيسية كبيرة، كل شارع بعرض 70 م، على بعد خطوات من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يتمتع بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، والممشى السياحي.

ويتمتع ديجويا بتنوع مساحة الوحدات فيه والتي تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة ومباشرة على مساحات واسعة من اللاندسكيب.

ونحن في بلاتفورم للتطوير العقاري نستطيع أن نقدم لك باقة من المشاريع التي تقدم أقوى الفرص السكنية في موقع العاصمة الإدارية الجديدة بالمساحة التي تناسبك وبأسعار مميزة وخطط سداد ودفع بأقل المقدمات وأطول فترات السداد.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم