اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي 

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي 

لماذا اسكن / استثمر في المستقبل سيتي؟! فهل تقدم هذه المدينة مستقبل سكني واستثماري واعد أم إنها إهدار للأموال؟! وإذا قمنا بإجراء تحليل بسيط للمنطقة سنجد أن المطورين العقاريين يضخون استثماراتهم في المستقبل سيتي يتصارعون في بناء أفضل الكمبوندات السكنية وأفخم المشاريع الاستثمارية مع توفير نمط معيشي وحياة هي الأعلى رفاهية؛ فما هي اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي؟!

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي

قد انعكس تهافت المطورين العقاريين على المستقبل سيتي على مستوى هذا المنطقة ورفع قيمتها بشكل كبير جدا في السوق العقاري المصري، وباتت أقوى الفرص السكنية مع أفضل الوحدات الاستثمارية صاحبة العوائد الاقتصادية العالية تتواجد فيها؛ فهل ذلك يكفي عند الموازنة بين مميزات وعيوب المستقبل سيتي.

تعرف على كل مميزات وعيوب المستقبل سيتي

مميزات المستقبل سيتي

  • المستقبل سيتي أي أنت في نقطة محورية بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة على طريق السويس بين الكيلو 46 والكيلو 51، كما أن تلك المدينة الواعدة قريبة من الرحاب ومدينتي والشروق وأيضا من مدينة الجلالة الجديدة والعين السخنة؛ ذلك اللوكيشن يجمع مميزات العاصمة الإدارية مع مميزات القاهرة الجديدة في نفس الوقت، وكأنك امتلكت كل شيء قريب من أي مكان.
  • مستوى خدمي هو الأكثر تميزا والأقوى بين مدن مصر الجديدة؛ ففي المستقبل سيتي تتواجد عدد كبير من المدارس والجامعات التي تخدم الفئات المختلفة، ومن بين تلك المدارس:

 (25 يناير، والأبطال التجريبية، والمدرسة الأمريكية، وغريانى الدولية، والمدرسة الكندية الدولية، والمدرسة العسكرية الرياضية، والمدرسة الفرنسية، والشويفات، والمدرسة الألمانية) … ومن بين الجامعات: (الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة الألمانية، أكاديمية القاهرة الجديدة).

  • كما يتوافر في مدينة المستقبل سيتي عدد من المراكز الصحية والمستشفيات التي تغطي كل التخصصات؛ ومن بينها:

(مستشفى المستقبل التخصصي، عيادات المستقبل، مكتب صحة مدينة المستقبل، هيلث برو، مراكز وعيادات في مختلف التخصصات)، هذا بالإضافة إلى الخدمات الصحية المتواجدة في كل مشروع سكني، مع مشاريع طبية تخص كبار المطورين تقدم خدمات طبية عالمية. 

  • يتوافر في المستقبل سيتي بنية تحتية قوية توفر كل مقومات البيئة المتقدمة والمدينة المستدامة المتكاملة والقائمة بذاتها تلبي متطلبات الحياة الحالية والمستقبلية، مع تواجد بأفضل جودة ممكنة شبكة اتصالات، وكهرباء، وشبكة مياه، وشبكة صرف صحي، وهو من أهم النقاط عند البحث عن مميزات وعيوب المستقبل سيتي.
  • طرق واسعة تحيط بها المساحات الخضراء من كل جانب.
  • تتمتع المستقبل سيتي بتوافر بوابتين رئيسيتين لها؛ تقع الأولى على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، والثانية تقع على طريق السويس حيث تقع مدينة الشروق وطريق مبارك، مما يسهم في توفير وصول سهل ومريح للسكان؛ وهي من أقوى نقاط القوى عند الموازنة بين مميزات وعيوب المستقبل سيتي. 
  •  تتمتع تلك المدينة أيضا بانجذاب المطورين عليها من أكبر شركات التطوير العقاري العالمية والمصرية، وهو ما أثرى المستقبل سيتي بكم هائل من المشاريع السكنية والاستثمارية، بالإضافة إلى التجارية والترفيهية، فباتت المستقبل سيتي مدينة حية تتوافر بها صور مميزة من الرفاهية واختيارات سكنية واستثمارية متعددة؛ أي بسهولة تامة تتمكن من الوصول إلى فرصة استثمارية وسكنية مميزة بمساحة مميزة وبسعر تنافسي مع تواجد خطط سداد ودفع مريحة.
  • وحقيقة الأمر أن المستقبل سيتي توفر سعر متر افضل من التجمع الخامس ومن العاصمة الإدارية الجديدة؛ وهو ما يجعلها من أقوى الفرص للراغبين في الاستثمار أو السكن بالتجمع الخامس أو العاصمة الإدارية حاملة الأجواء المعيشية والاستثمارية بنفس القيمة، مع الحفاظ على الهدوء الذي سوف تفتقر إليه العاصمة الإدارية في المستقبل. 

فما هي أهم مشاريع المستقبل سيتي؟!!

ومن بين أهم مشاريع المستقبل سيتي، والتي وضعها المطورين العقاريين من أجل خوض المنافسة الشرسة في توفير أقوى الفرص السكنية والاستثمارية للعملاء في تلك المدينة صاحبة الموقع الاستراتيجي المميز والمستقبل الواعد المصحوب بحياة استثمارية وسكنية راقية؛ 

كمبوند روسيل المستقبل سيتي من خالد صبري للتطوير العقاري 

كمبوند روسيل المستقبل سيتي من خالد صبري للتطوير العقاري أي أنت 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، 5 دقائق من مدينتي، 15 دقيقة من التسعين الشمالي، 25  دقيقة من مطار القاهرة الدولي، 5 دقائق من طريق السويس، 20 دقيقة من الطريق الدائري، و10 دقيقة من مدينة هليوبوليس. 

وقد أعلنت شركة خالد صبري للتطوير العقاري في كمبوند روسيل المستقبل سيتي أن مقدمك هو خصمك لتوفر لعملائها أقوى فرصة سكنية في المستقبل سيتي لتحصل على خصومات تصل إلى 30%، ومقدمات تبدأ من 5%، وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات. 

وبات هذا المشروع من ضمن النقاط التي يجب ذكرها عند طرح مميزات وعيوب المستقبل سيتي؛ حيث إنه من أقوى المميزات.

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي من ذا مارك للتطوير العقاري 

في أميز لوكيشن بالمستقبل سيتي على بعد 3 دقائق فقط من بوابة المستقبل سيتي، سور في سور مع جرين سكوير صبور وهاب تاون حسن علام، على مساحة 260 فدان؛ ليكون مساحة ال 200 فدان للفلل السكنية و 60 فدان مركز تجاري في منتصف المشروع لتكون بمثابة داون تاون.

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي   _ كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي من ذا مارك للتطوير العقاري 

ويعد هذا المركز تجاري أكبر هب مول  في المستقبل سيتى بمساحة ضعف مساحة كايرو فستيفال سيتي، ومن هنا فإن ذا وندر مارك من أقوى مشاريع المستقبل سيتي.

وحقيقة الأمر أن كما لكل شيء ميزة، فإن له عيب أيضا؛ وهو الحال أيضا بالنسبة للمستقبل سيتي… 

كمبوند ذا مارك فيل من ذا مارك للتطوير العقاري 

المشروع الأول الذي اشترك في بنائه باقة من علماء النفس كي يجعلوا كل شبر فيه تنبعث منه الراحة النفسة من اللاندسكيب إلى مواد البناء والأخشاب المعينة المستخدمة، وما إلى ذلك، ليكون أول مشروع سكني يبنى بهذه الطريقة.

ويتواجد ذا مارك فيل في منطقة المربع الأخضر الجديدة بالمستقبل سيتي أمام الط ريق الدائري الثاني المتفرع من الطريق الدائري الأوسطي.

كمبوند مونت نابوليني من شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

في واحد من أقوى المواقع بالمستقبل سيتي يقع كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone في ثاني قطعة من بوابات المستقبل سيتي بإطلالة مباشرة على مازار بارك، على بعد 7  دقائق من البرج الأيقوني العاصمة الإدارية الجديدة، و10 دقائق من مدينتي، و16 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة. 

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي   _ كمبوند مونت نابوليني من شركة ريبورتاج للتطوير العقاري

وقد قامت الشركة الإماراتية الأصل صاحبة سلسلة الإنجازات العقارية الضخمة في دبي وأبو ظبي ببناء كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي بالتعاون مع الأهلي صبور للتطوير العقاري بطراز إيطالي على مساحة  111 فدان.

تمتع بمستوى خدمي وترفيهي غير مسبوق يتضمن أكبر مركز تجاري متكامل الخدمات في المستقبل سيتي يحتوي على مكاتب إدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية ومنطقة كرنفال تم تصميمه على الطراز العالمي.

وبات هذا المشروع،كمبوند مونت نابوليني المستقبل سيتي، أيضا من ضمن المميزات التي يجب ذكرها عند طرح مميزات وعيوب المستقبل سيتي.

كمبوند مونارك المستقبل سيتي من شركة رويال للتطوير العقاري 

 كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Residence Mostakbal City بأول قطعة أرض في المرحلة الثالثة بالمستقبل سيتي بجوار بلوم فيلدز تطوير مصر امام مدينتي مباشرة أي أنه يتواجد في لوكيشن متميز بالمستقبل سيتي. 

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي   _ كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي من شركة تطوير مصر

كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Residence Mostakbal City  من تصميم الاستشاري الهندسي ياسر البلتاجي، على مساحة تصل إلى 40 فدان لتسيطر عليها المساحات الخضراء ومشاهد اللاندسكيب، وباقي المساحة فهي من نصيب الوحدات السكنية والتي تأتي بمساحات مختلفة تبدأ من 125 متر مربع. 

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي من تطوير مصر 

يمتلك كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloom Fields Mostakbal City بوابتين على محاور رئيسية بالمستقبل سيتي على مساحة واسعة 416  فدان؛ 22% من هذه المساحة مخصصة للوحدات السكنية، وباقي المساحة لمشاهد اللاندسكيب.

هذا وتتواجد كل المساحات وتسلم نصف تشطيب أو كاملة التشطيب من منى حسين، وبأٍسعار هي الأكثر تميزا، ليكون بذلك كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي من أقوى المشاريع السكنية بهذه المدينة. 

داخل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل ستجد نظام خدمي هو الأقوى يتضمن مدينة تعليمية متكاملة على مساحة 90 فدان، وستريب مول كامل. 

مول ذا ريفت بيزنس بارك من لوزان للتطوير العقاري

مول ذا ريفت بيزنس بارك من لوزان للتطوير العقاري من أقوى المشاريع الاستثمارية في المستقبل سيتي في موقع غير مسبوق ما بين بوابة المستقبل سيتي وبوابة العاصمة الإدارية على الطريق الدائري الأوسطي.

اكتشف مميزات وعيوب المستقبل سيتي   _ مول ذا ريفت بيزنس بارك من لوزان للتطوير العقاري

ويتوافر في مول ذا ريفت بيزنس بارك المستقبل سيتي مساحات تبدأ من 28 متر مربع أطلقته شركة التطوير العقاري لوزان للتطوير العقاري صاحبة ال206 مشروع عقاري في الإمارات المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر تطلق الآن.

كمبوند شيراتون ريزيدنس من شركة مارجينز للتطوير العقاري 

بالتعاون مع إدارة التشغيل الفندقية العالمية “شيراتون” تطلق مارجينز للتطوير العقاري Margins مشروعها السكني الفندقي “كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City” المخصص للفلل الفندقية فقط، في موقع مميز بالقطعة رقم واحد المستقبل سيتي.  

كمبوند شيراتون ريزيدنس من شركة مارجينز للتطوير العقاري  _ مميزات وعيوب المستقبل سيتي

هذا وتسلم الفلل كاملة التشطيب بأسعار تنافسية، ليعد شيراتون ريزيدنس من أقوى المشاريع في المستقبل سيتي، ليبقى مشروع شيراتون في مقدمة المميزات عند عرض مميزات وعيوب المستقبل سيتي. 

عيوب المستقبل سيتي

وبمراجعة مميزات وعيوب المستقبل سيتي؛ فنجد أن من العيوب ليست عيوبا بالمعنى الحقيقي، ولكن النقطة في أن المنطقة تحت الإنشاء أنها تحتاج إلى وقت كي تكون كلها مرصوفة ومأهولة بالسكان دون ازدحام، وذلك لأن المستقبل سيتي ليست من المدن التي تتسم بالإزدحام من الأساس. 

ويرى الراغبين في أقوى الفرص السكنية والاستثمارية في هذا الأمر ميزة كبيرة؛ حيث إن الأسعار في ذلك الوقت وفي أرقى المشاريع الاستثمارية وأرقى الكمبوندات السكنية سيكون منخفض جدا مقارنة بالقريب العاجل جدا حيث سيتم استكمال أعمال الإنشاء في المستقبل سيتي. 

يرى البعض أن بعد مدينة مستقبل سيتي النسبي عن مدينة القاهرة هو أحد العيوب الواجب ذكرها، ولكنه عيبا ليس بالواقعيا عند الكثير خاصة وأن في المستقبل القريب وبعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، فإن المستقبل سيتي ستكون من المدن التي يطلق عليها القريبة للخدمات ولقلب القاهرة. وبالتالي يرى الكثير أن هذه النقطة تقع خارج عنصر الموازنة بين مميزات وعيوب المستقبل سيتي. 

خاصة وأن المستقبل سيتي قريبة جدا من القاهرة الجديدة، أي إنها في نقطة محورية بين العاصمة الإدارية الجديدة وقلب العاصمة القديمة، وعن وسط البلد تبعد المستقبل سيتي مسافة 50 دقيقة فقط، أي مسافة ليست بالصعبة على الإطلاق. 

وبالنظر وبموازنة مميزات وعيوب المستقبل سيتي سنجد أن هذه المدينة من المدن التي تقدم أقوى الفرص السكنية والاستثمارية. 

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم