مشروع المستقبل سيتي

مشروع المستقبل سيتي

مشروع المستقبل سيتي تقيمه الدولة في ظل اتجاهها نحو تطوير جمهورية مصر العربية عمرانيا، والتوجه نحو العاصمة الإدارية الجديدة، والحقيقة أن المستقبل سيتي في موقعها الحيوي هذا يجمع بين مناطق وسط البلد ومدينة نصر والتجمع الخامس، وبين العاصمة الإدارية الجديدة وما حولها كمدينة هليبوبوليس الجديدة وغيرهم.

أي أن مشروع المستقبل سيتي في موقع حيوي يجمع بين الحاضر وحيث سينطلق المستقبل، والأكثر تميزا في الأمر أن الدولة جعلت مشروع المستقبل سيتي مخصص كعالم سكني كبير مقفول خالِ من صور المنشآت الحكومية ومؤسسات وبيئات العمل وعلى بعد خطوات منها في نفس الوقت.

مشروع المستقبل سيتي

أنت في عالم سكني مميز يخلو من صور الزحام وعالم الشركات والأعمال، بينما خطوات بسيطة تفصلك عنه، تتمتع ببنية تحتية هي نفسها المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة، وحولك مظاهر من الرفاهية غير المسبوقة والحياة الخدمية الأكثر تميزا.

من المستقبل سيتي ينطلق النهر الأخضر، ومعه تجري صور الرفاهية والحياة الخدمية والراقية مع مشاهد اللاند سكيب الساحرة التي تسيطر على معظم مساحة المشروع.

مساحة مشروع المستقبل سيتي 

تمتد مساحة مدينة المستقبل سيتي إلى 11,000 فدان، على أن يتم تخصيص 6,000 فدان للمشاريع السكنية، و2,500 فدان بوسط المدينة لإنشاء (المزار)، وهو عبارة عن منطقة مرافق وخدمات متكاملة. 

وتبلغ مساحة المرحلة الأولى 1490 فدان، أما المرحلة الثانية فتقع على مساحة تبلغ 2046 فدان، والتي تتضمن أبرز المناطق الخدمية، والفنادق الفاخرة. بينما تشغل المرحلة الثالثة والرابعة مساحة تبلغ 3482 فدان، وهي مناطق سكنية.

على أن تبلغ مساحة المرحلة الخامسة والأخيرة 3755 فدان، وتضم جميع مناطق الجذب العالمية داخل مشروع مدينة المستقبل سيتي.

الخدمات في مشروع المستقبل سيتي

وعلى هذه المساحة ستجد كل صور الخدمات متوافرة وبأعلى مستوى من مدارس دولية ومحلية، ومستشفيات، وجامعات، وممرات للتمشية وركوب الدراجات، ومراكز تجارية محلية، ومولات كبرى، ومنتجعات صحية، وحمامات سباحة، وخدمات فندقية فاخرة؛ أي أنت ستتمتع بحياة خدمية وترفيهية مميزة بجانب الحياة الخدمية والمتعة التي تتواجد داخل مشروعك؛ حيث يشهد مشروع المستقبل سيتي إقبالا كثيفا ومنافسة لإنشاء أقوى المشاريع السكنية بمواصفات غير مسبوقة.

ما هو موقع مشروع المستقبل سيتي؟

يقع مشروع المستقبل سيتي على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 و51 في اتجاه شرق القاهرة، بجوار 4 محاور رئيسية: (طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور الأمل).

مشروع المستقبل سيتي

أي أنت قريب من أي موقع داخل القاهرة الكبرى، على بعد 15 دقيقة تتواجد مدينتي، و20 دقيقة تفصل مشروع المستقبل سيتي عن مدينة الشروق، بينما تقع مدينة الرحاب على بعد 26 دقيقة.

والمسافة بين مشروع المستقبل سيتي والجامعة الأمريكية حوالي 34 دقيقة، و36 دقيقة هي المسافة الفاصلة بين المشروع وبين العاصمة الإدارية.

أهم الكمبوندات السكنية في مشروع المستقبل سيتي

من أهم الكمبوندات السكنية لأقوى المطورين العقاريين في مشروع المستقبل سيتي:

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي  _  The Wonder MarQ Mostakbal City 

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي The Wonder MarQ Mostakbal City من شركة  ذا مارك للتطوير العقاري The MARQ Developments، وتتواجد على بعد 3 دقائق فقط من بوابة مشروع المستقبل سيتي بجوار جرين سكوير صبور وهاب تاون حسن علام مباشرة.

مشروع المستقبل سيتي

وصممت The MARQ Developments داخل هذا المشروع، المصمم بالكامل للفلل بكل المساحات، أكبر مركز تجاري في المستقبل سيتي على مساحة 60 فدان. 

كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي _ The Marq Ville Compound Mostakbal City

كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Compound Mostakbal City من شركة التطوير العقاري ذا مارك The MARQ، والتي تعاونت مع  أطباء نفسيين  كي يصمموا هذا المشروع لأول مرة في مصر، وقد جعلوا من ا كل تفصيلة بداخله مصدر راحة للأعصاب من الألوان للماتريال التي بني بها.

في أربع ساعات قد قامت شركة التطوير العقاري ذا مارك The MARQ  ببيع 250 فيلا سكنية بقيمة 1.2 بليون.

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي _ At East Mostakbal City

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City من شركة صبور للتطوير العقاري بالتعاون مع البنك الأهلى، ويتواجد أمام بوليفارد المستقبل سيتي مباشرة  من تصميم الاستشاري الهندسي/ياسر البلتاجي، والذي قدم فيه أقوى ماستر بلان بالمستقبل سيتي. 

مشروع المستقبل سيتي

كمبوند كفانا ليك المستقبل سيتي _ Cavana Lake Mostakbal City

كمبوند كفانا ليك المستقبل سيتي Cavana Lake Mostakbal City من شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، الشركة التي أسست منطقة مدينة نصر صاحبة أقوى المشاريع العقارية في السوق المصري، تطلق اليوم كفانا ليك، على طريق السويس وطريق الأمل بمدينة المستقبل مباشرة، بجوار مشروعها الضخم؛ كمبوند سراي بمدينة المستقبل.

يتميز كمبوند كفانا ليك المستقبل سيتي Cavana Lake Mostakbal City  بإطلالة مميزة علي أكبر بحيرة مائية تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع، ولذلك فجيمع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة.

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي _ The Valleys Mostakbal City

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Mostakbal City من شركة حسن علام للتطوير العقاري، والواقع على مساحة تصل إلى أكثر من 110 فدان، في موقع مثالي  على بعد خطوات من أهم الطرق والمحاور بمشروع المستقبل سيتي، بجوار اليفا ماونتن فيو، وكمبوند مونارك ريزيدنس.

وقد خصصت شركة حسن علام الغنية عن التعريف معظم مساحة المشروع لصالح مناظر غير مسبوقة من اللاند سكيب تجمع بين المسطحات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة، ويتضمن المشروع وحدات التاون هاوس والتوين هاوس وفلل الستاند ألون بالمساحات المتعددة.

كمبوند اليفا المستقبل سيتي _ Aliva Mostakbal City

كمبوند اليفا المستقبل سيتي Aliva Mostakbal City أكبر كمبوند سكني في المستقبل سيتي على مساحة 638 فدان؛ مدينة سمارت بالكامل من ماونتن فيو للتطوير العقاري.

وتطلق فيه ماونتن فيو مرحلة جديدة تحت مسمى Club Yard والذي يتضمن صور ترفيهية غير مسبوقة وأكاديمية عالمية للتنس، وأيضا اللاجون لتتمتع من وحدتك بمشهد نهر يجري وسط المساحات الخضراء الشاسعة في الـ River Park. 

كمبوند مونارك المستقبل سيتي _ Monark Compound Al Mostakbal City

كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Compound Al Mostakbal City من شركة رويال للتطوير العقاري، والتي تمتلك ما يزيد عن85 مشروع تم تسليمهم بالفعل في التجمع الخامس، بجانب مشروع كابيتال برايم Capital Prime في ال MU-23 العاصمة الإدارية الجديدة، والذي وصلت حجم الإنشاءات فيه لأكثر من 90%. 

مشروع المستقبل سيتي

وقد أطلقت شركة رويال العقارية كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Compound Al Mostakbal City في موقع استراتجي بالمستقبل سيتي، ويتضمن المشروع شقق سكنية وفلل بكل المساحات، وجميع هذه الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة على مشاهد غير مسبوقة من اللاندسكيب. 

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي _  The 101 Mostakbal City

يقترب كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City من العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 12 دقيقة واقعا بجوار البوابة الرئيسية للمستقبل سيتي، وتطلقه شركة العتال للتطوير العقاري مع شركة المقاولون العرب.

والحقيقة أن شركة العتال للتطوير العقاري Al_Attal Developments والتي تمتلك تاريخا مليئا بالإنجازات العقارية بدء منذ 1948 _ أطلقت خذا المشروع في موقعه الحيوي هذا بجوار مدارس جلوبال بارادايم وتلك المدارس تعمل بالفعل من سنتين.

كما أنه يتواجد أيضا بجوار فندق شيراتون وميجا مول، وأيضا بجانب ملاعب paddle tennis التابعة لجهاز ميدار.

هذا وقد تم تصميم المشروع بواسطة المهندس ياسر البلتاجي، ويمكنك أن تجد الماسحة المناسبة لك بسهولة هنا وسط حياة ترفيهية تسيطر عليها مشاهد اللاندسكيب وحمامات السباحة وصور أخرى من الرفاهية غير مسبوقة في مصر وفرها هذا الكيان الضخم في عالم التطوير العقاري، العتال للتطوير العقاري، لأول مرة في مصر. 

هاب تاون المستقبل سيتي _  Hub Town Mostakbal City

على مساحة وصلت لأكثر من 250 فدان قد قام المطور العقاري الغني عن التعريف، حسن علام، بإنشاء كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

ويعد هذا المشروع من أقوى المشاريع السكنية في المستقبل سيتي واقعا في أميز لوكيشن بقلب المدينة بجوار مجمع الخدمات. وقد أنشأ هذا المطور العقاري المشرو ع بمواصفات معمارية غير مسبوقة وسط مشاهد من اللاندسكيب، وقد منح ذلك كل الوحدات متعددة المساحات إطلالات حصرية. 

هذا وقد وفر حسن علام في المشروع خطط سداد ودفع بأقل المقدمات مع أطول فترات السداد، ولذلك بسهولة تامة يمكنك أن تجد فرصة سكنية مثالية بقلب المستقبل سيتي في هاب تاون المستقبل سيتي.

شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي _ Sheraton Residence Mostakbal City

كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City من شركة مارجينز للتطوير العقاري Margins Developments صاحبة ال15 عاما في مجال التطوير العقاري، وال130 مشروع في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، بالتعاون مع إدارة التشغيل الفندقية العالمية شيراتون.

مشروع المستقبل سيتي

تسلم الفلل في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City كاملة التشطيب بالموصافات العالمية التي تناسب إدارة شيراتون بأسعار تنافسية في لوكيشن مميز بالقطعة رقم واحد المستقبل سيتي على الطريق الدائري الأوسطي مباشرة. 

كل المساحات متوافرة في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal City بمقدمات تبدأ من 5%، وفترات تقسيط تصل إلى 8 سنوات كاملة بدون تطبيق أي فوائد. 

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز المستقبل سيتي _  Palm Hills Capital Gardens

أطلقت شركة التطوير القعاري بالم هيلز Palm Hills Developments مشروعها السكني كمبوند كابيتال جاردنز في أميز لوكيشن بالمستقبل سيتي، وتطرح فيه بالم هيلز الوحدات بكل المساحات بإطلالات ساحرة. 

كما توفر في المشروع خطط سداد ودفع بأقل مقدمات الدفع وأطول فترات السداد، وبالتالي بسهولة مع مطور عقاري بحجم بالم هيلز، يمكنك أن تمتلك الوحدة السكنية التي تبحث عنها في مشروع المستقبل سيتي. 

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي _ Montenapoleone Mostakbal City

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone Mostakbal City من شركة ريبورتاج الإماراتية  صاحبة سلسلة الإنجازات العقارية الضخمة في دبي وأبو ظبي بالتعاون مع الأهلي صبور للتطوير العقاري في ثاني قطعة من بوابات المستقبل سيتي بإطلالة مباشرة على المازار بارك، على بعد 7 دقائق من البرج الأيقوني للعاصمة الإدارية. 

مشروع المستقبل سيتي

يتضمن كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي  Montenapoleone Mostakbal City  أكبر مركز تجاري متكامل الخدمات في المستقبل سيتي يحتوي على مكاتب إدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية ومنطقة كرنفال تم تصميمه على الطراز العالمي، ليقدم للمشروع أجواء من الرفاهية وحياة خدمية غير مسبوقة.

قامت ريبورتاج للتطوير العقاري بإقامة كمبوند ماونتي نابوليني على مساحة  111 فدان بأجواء شوارع إيطاليا الفاخرة والسياحية مع التماثيل الرومانية الضخمة لتتجول في عالم من الخيال؛ إنه عالمك السكني في موقع مميز على بعد خطوات من العاصمة الإدارية والتجمع الخامس.

كمبوند البوسكو المستقبل سيتي _ IL Bosco Mostakbal City

يعد كمبوند البوسكو سيتي المستقبل IL Bosco Mostakbal City مدينة سكنية متكاملة بقلب مشروع المستقبل سيتي تضم كل سبل الراحة وكل الخدمات التي تحتاج إليها أي أسرة مع عالم ترفيهي غير مسبوق على مساحة ضخمة وقد قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب مدينة المستقبل.

وتمتلك تلك الشركة سابقة أعمال قوية نفذتها منذ إنشائها عام 1998، وفي موقع حيوي على امتداد المربع الذهبي بإطلالة على لطريق الدائري الإقليمي والأوسطي والطريق الدائري الشرقي، بالقرب من طريق السويس بقلب المستقبل سيتي تقيم أحد أضخم إنجازاتها؛  البوسكو سيتي المستقبل IL Bosco Mostakbal City. 

وتطرح مصر إيطاليا في المشروع وحدات متنوعة بكل المساحات، مع خطط سداد ودفع تصل فترات السداد بها إلى 10 سنوات كاملة بدون تطبيق أي فوائد. 

ولذلك يمكنك بسهولة وسط هذه الكمبوندات السكنية الراقية بمواصفات المعيشة المميزة أن تجد الوحدة السكنية المناسبة بك في مشروع المستقبل سيتي.

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم