مشاريع العلمين الجديدة لقضاء عطلة مثالية

مشاريع العلمين الجديدة لقضاء عطلة مثالية

مدينة العلمين الجديدة حكاية مصرية تروى على أرض الساحل الشمالي حيث بدأت الحكومة المصرية في تطوير هذه المنطقة والعمل عليها بشكل جيد لكي تظهر بصورة مختلفة وفريدة عما اعتاد عليه الزوار والسياح سابقًا، كما اهتمت الدولة بتقديم العديد من مشاريع العلمين الجديدة في أكثر الأماكن المتميزة والفريدة هناك.

حيث ستمنحك مشروعات العلمين الجديدة راحة خيالية وهدوء لا مثيل له أمام مشهد البحر الساحر لكي ينعم السكان بالراحة والسلام النفسي ويكون لديهم فرصة للابتعاد عن صخب الحياة اليومية والضغوطات النفسية.

مشاريع العلمين الجديدة فخامة غير مسبوقة

تتمتع مشاريع العلمين الجديدة بشهرة واسعة حيث تتواجد تلك المشروعات في أماكن ومناطق حيوية قريبة من كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان، كما أنها تقع بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى مشاريع العلمين.

وقد ساهمت تلك المشروعات في جذب الزوار والمستثمرين إلى مدينة العلمين الجديدة لكي يقيموا أكبر وأضخم المشروعات الاستثمارية التي ساهمت في تطوير تلك المدينة الساحرة، مما جعل مدينة العلمين أحد أهم المراكز السياحية والاستثمارية في مصر.

ومن هنا سوف نتعرف على أهم وأفضل مشاريع العلمين الجديدة التي ستمنحك إقامة فريدة ليس لها مثيل في أي مكان آخر:

قرية ألما العلمين الجديدة Alma New Alamein

تتألق قرية ألما العلمين الجدبدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وسط بيئة عصرية مريحة تضم أحدث المرافق مما يجعلها فرصة لا تعوض للعملاء والمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح ضخمة، حيث يعد منتجع ألما العلمين الجديدة من أبرز المشروعات السياحية التي تقدمها شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.

تجمع قرية الما العلمين الجديدة في طياتها بين الرقي والفخامة التي تتخلل كافة تفاصيلها التي تجعلها الوجهة الأمثل للباحثين عن عيش أسلوب حياة مميز.

وإليك فيما يلي بعض أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بمشروع الما العلمين الجديدة:

  • موقع قرية الما العلمين الجديدة: تقع القرية في الكيلو 110 بقلب مدينة العلمين الجديدة وهو موقع مميز للغاية ساهم في جعل القرية واحدة من أفضل مشاريع العلمين الجديدة.
  • مساحة قرية ألما العلمين الجديدة: تقع القرية على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 90 فدان.
  • مساحة الوحدات داخل منتجع الما العلمين الجديدة: تبدأ مساحة الوحدات هنا من 115 متر مربع.
  • أسعار وحدات قرية ألما العلمين: تبدأ أسعار الوحدات من 7 مليون جنيه مصري.

مشاريع العلمين الجديدة

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London Al Alamein North Coast

يعد الاستثمار هنا في قرية لندن العلمين الجديدة خيارًا مضمونًا بامتياز فقد صممت القرية وفق الطراز العالمي الفاخر الذي يعبر عن الفخامة والبساطة في آنٍ واحد، كما تتميز القرية بتقديم كافة المرافق والخدمات التي تحتاج إليها جميع أفراد الأسرة لكي يتمكن الجميع من قضاء وقت ممتع ومميز.

تقدم قرية لندن العلمين الجديدة مزيجًا مذهلًا من الراحة والرفاهية الممزوجين بقدر عالٍ من الرفاهية مما يجعلها الوجهة الأمثل وأكثر مشاريع العلمين الجديدة المناسبة للعطلات العائلية.

وفيما يلي سوف نتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالقرية:

  • موقع قرية لندن الساحل الشمالي: تقع القرية على بعد حوالي 120 كيلومتر من غرب الإسكندرية، فهي تقع في قلب العلمين الجديدة.

قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein Village

تضم صفحات قرية نورث كود العلمين الجديدة في طياتها تفاصيل تعبر عن مدى التميز والإبداع الذي تخلقه القرية حيث الأجواء المميزة المريحة للأعصاب، فسوف تتمكن من الشعور براحة نفسية عالية وهدوء غير مسبوق جراء إقامتك في قرية نورث التي تعد من أفضل مشاريع العلمين الجديدة.

ستعيش أجواء لا مثيل لها من الهدوء الممزوج بالراحة والرفاهية داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة المصممة بشكل أنيق وجميل مما يمنحك إشراقة وحيوية وشعورًا بالاسترخاء.

وإن كنت ترغب في التعرف على معلومات وتفاصيل أكثر عن قرية نورث فتابع معنا السطور التالية:

  • موقع قرية نورث كود: تقع القرية أمام مارينا 1 ومرسى اليخوت في قلب العلمين الجديدة.
  • مساحة نورث كود العلمين الجديدة: بنيت القرية على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 35 فدان.
  • مساحة وحدات قرية نورث كود: تبدأ مساحة الوحدات هنا من 40 متر مربع.
  • سعر المتر في قرية نورث كود: يبدأ سعر المتر داخل وحدات القرية من 999 ألف جنيه مصري.

مشاريع العلمين الجديدة

قرية نورد العلمين الجديدة Nord Village New Alamein

امتلك وحدتك الفخمة التي تطل مباشرًة على مشهد البحر الساحر في قرية نورد العلمين الجديدة التي تضفي قدر كبير من الراحة والاسترخاء على العطلة الصيفية للزوار، مما يمكنهم من عيش تجربة ترفيهية استثنائية خاصًة مع توافر العديد من الأنشطة الترفيهية داخل القرية.

يتميز مشروع نورد العلمين الجديدة بوقوعه في أكثر المناطق تميزًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث اختارت الشركة المطورة هذا الموقع ببراعة شديدة لكي تصبح القرية قريبة من أكثر الأماكن حيوية بالإضافة إلى مناطق الخدمات، مما جعلها واحدة من أهم مشاريع العلمين الجديدة.

تنفرد نورد العلمين الجديدة بالعديد من المميزات والتفاصيل التي جعلتها واحدة من أهم وأكبر المشروعات الساحلية التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع، وتتمثل هذه التفاصيل في الآتي:

  • موقع قرية نورد العلمين الجديدة: تقع القرية على بعد 1200 كيلومتر من البحيرة الرئيسية الواقعة في قلب مدينة العلمين.
  • مساحة Nord العلمين الجديدة: شيدت القرية على مساحة تقدر بحوالي 80 فدان.
  • مساحة وحدات نورد العلمين الجديدة: تبدأ مساحة الوحدات هنا من 58 متر مربع.

مميزات مشاريع العلمين الجديدة

تتمتع مشاريع العلمين الجديدة بالعديد من المميزات والسمات التي جعلت الإقبال عليها يزداد من قبل العملاء وكذلك المستثمرين الباحثين عن مشروعات موثوقة لكي يستثمروا أموالهم بها، فقد أضافت تلك المشروعات قيمة كبيرة لمدينة العلمين الجديدة فأصبحت الوجهة المثالية للعيش والاستثمار.

ولكي تتعرف على أهم وأبرز السمات التي تتميز بها مشاريع العلمين الجديدة عليك متابعة السطور التالية:

  • الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به أفضل مشاريع العلمين الجديدة حيث تقع تلك المشروعات بالقرب من عدة مدن ومحافظات، هذا إلى جانب أبرز الطرق والمحاور التي تسهل على سكان القرية التحرك من مكان إلى آخر.
  • التصميمات الحديثة المبتكرة التي تبنى عليها كافة مشاريع مدينة العلمين الجديدة حيث يتم استخدام أحدث التقنيات العمرانية في بنائها.
  • تعمل مشاريع مدينة العلمين الجديدة على توفير كافة الخدمات والمميزات التي تجعل من حياة الزوار مثالية.
  • تقدم لك مشروعات العلمين الجديدة متعة الاستجمام وفرصة كبيرة للاسترخاء وقضاء أوقات من الهدوء والراحة بعيدًا عن ضغوطات ومشكلات الحياة.
  • فرص الاستثمار المذهلة التي تقدمها مشروعات العلمين الجديدة حيث يمكنك الاستثمار في تلك المشروعات بكل أريحية وأنت مطمئن.

الهيئات القائمة على تنفيذ مشاريع العلمين الجديدة

تتعاون الحكومة المصرية مع العديد من الهيئات الحكومية والخاصة لكي تساعدها في إعادة بناء مدينة العلمين الجديدة بأفضل طراز معماري، لكي تصبح مدينة العلمين مدينة مصرية بمقومات ومواصفات عالمية، ومن ضمن الهيئات التي عملت على تنفيذ مشاريع العلمين الجديدة ما يلي:

  • تعاون الجهاز المصري للمشروعات العمرانية والتنموية مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على إنشاء مرافق صحية وأساسية خاصة بمدينة العلمين.
  • تولت شركة المقاولون العرب إنشاء الطريق الساحلي.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم