أفضل قرية في الساحل الشمالي بالمساحات والأسعار

أفضل قرية في الساحل الشمالي بالمساحات والأسعار

استعد لكي تقابل البحر الأبيض المتوسط في مشهد مذهل يبهر العيون ويريح النفوس في الساحل الشمالي، وبالتحديد بأفضل قرية في الساحل الشمالي التي تحيط الساحل الشمالي بأجوائها الترفيهية التي تبعث على الشعور بالحيوية، حيث تضم قرى الساحل الشمالي كافة مقومات الجمال والسحر التي تجعلها محط أنظار جميع الزوار والسياح وكذلك المستثمرين.

وقد اتجهت كبرى شركات التطوير العقاري إلى تلك النقطة الساحرة من مصر لكي تبني الكثير من المشروعات السياحية، مما ساهم في أن تزخر الساحل بالكثير من القرى والمنتجعات السياحية الأفخم على الإطلاق.

أفضل قرية في الساحل الشمالي

تزخر مدينة الساحل الشمالي بالكثير من القرى والمنتجعات السياحية الفخمة التي قامت ببنائها كبرى الشركات العقارية في مصر لكي ينعم الزوار والسياح بعطلة صيفية تملؤها السعادة ولحظات من المغامرة، حيث الشواطئ الساحرة والملاهي الشيقة وغيرها الكثير من الأماكن الترفيهية التي تقدمها تلك القرى.

وفيما يلي سوف نستعرض معًا أبرز المعلومات الخاصة بأفخم وأفضل قرية في الساحل الشمالي بشكل تفصيلي:

تعرف أيضًا على: أفضل مشاريع الساحل الشمالي لعام 2024

أفضل قرية في الساحل الشمالي

قرية ليا مراسي الساحل الشمالي Lea Marassi North Coast

واحدة من أروع القرى السياحية الواقعة في قلب أفضل مناطق الساحل الشمالي مما يخلق مجتمعًا سكنيًا فريدًا من نوعه يمزج بين سحر الطبيعة والتصميمات المعمارية الراقية، مما يجعل هذا المشروع وجهة استثمارية غير مسبوقة حيث يجمع بين الجمال الطبيعي والراحة المطلقة.

ويقع مشروع ليا مراسي الساحل الشمالي في الكيلو 126 على طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من سيدي عبد الرحمن في قلب الساحل الشمالي، مما يجعل القرية تتوسط العديد من المدن الساحلية الشهيرة مثل مرسى مطروح والعلمين.

كما تمتد قرية ليا مراسي الساحل الشمالي على مساحة تصل إلى أكثر من 1500 فدان، تلك المساحة الضخمة توفر للعملاء مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة والخدمات المختلفة، مما يجعل قرية ليا مراسي أفضل قرية في الساحل الشمالي.

توفر قرية ليا مراسي مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تقدم للزوار الراحة والرفاهية في آنٍ واحد، حيث تتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • تضم القرية مرافق رياضية متعددة تشمل ملاعب الجولف والتنس والرياضات المائية.
  • تتواجد بالقرية مراكز تسوق فاخرة حيث تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية الشهيرة.
  • تتميز القرية بوجود سبا يقدم جلسات علاجية مميزة، بالإضافة إلى نادي مجهز بأحدث الأجهزة.

قرية لابايا الساحل الشمالي La Baia North Coast

تحفة معمارية تقدمها شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري على الطراز المعماري الأوروبي لكي تصبح أفضل قرية في الساحل الشمالي مما يجعلها تضاهي أفخم المنتجعات العالمية، حيث وزعت مباتي قرية لايا الساحل الشمالي على ثلاثة مستويات مختلفة من الارتفاع مما يضمن إطلالات بانورامية خلابة لكافة وحدات القرية.

يقع مشروع لابايا إعمار اليكس عند الكيلو 134 على الطريق الساحلي الدولي مما يسهل على الزوار الوصول إلى العديد من المدن والمعالم الواقعة بالمنطقة، كما تضم القرية أرقى معايير الجودة والرفاهية حيث تقدم العديد من المميزات والخدمات التي توفر للزوار كافة سبل الراحة.

تقع قرية لابايا الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 42 فدان وقد توزعت هذه المساحة بشكل جيد للغاية حيث تغطي المساحات الخضراء حوالي 65% من مساحة القرية، بينما تحتل مختلف المباني 17% فقد من مساحة المشروع.

أما عن الوحدات التي تقدمها قرية لابايا فتبدأ مساحتها من 64 متر مربع ويمكن أن تصل مساحة الوحدات إلى أكثر من 128 متر مربع، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 3,690,000 جنيه مصري.

ولكي تقدم القرية تجربة استثنائية لجميع الزوار قامت بتقديم كافة الخدمات والمرافق الترفيهية الممتعة التي تضفي أجواء من الراحة والإثار على عطلتهم بالساحل، وتتمثل أهم الخدمات والمرافق داخل القرية في الآتي:

  • مجموعة متنوعة من المسابح ذات المساحات والتصميمات المختلفة.
  • تشكيلة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ الوجبات والأطباق المحلية والعالمية.
  • تواجد منطقة ألعاب مخصصة للأطفال لكي يقضوا أوقاتًا من المرح.
  • تقدم القرية عروض ترفيهية وأنشطة يومية لإضفاء المرح والمتعة على أوقات الزوار.

إليك أيضًا: أفضل قرى الساحل الشمالي الجديد

أفضل قرية في الساحل الشمالي

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Village Q North Coast

صممت هذه القرية الساحرة لكي تصبح أفضل قرية في الساحل الشمالي بإطلالة كافة وحداتها بلا استثناء على مسطحات مائية خلابة مما يقدم لكل مقيم بالقرية إطلالات خلابة وبيئة معيشية غير مسبوقة، حيث تقع القرية عند الكيلو 136 من الطريق الساحلي الدولي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، مما يجعلها قريبة من المعالم الرئيسية الواقعة في الساحل الشمالي.

تمتد قرية كيو نورث الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 100 فدان تقريبًا وهي مساحة ضخمة ساهمت في توفير قدر كبير من الراحة لسكان القرية، حيث قسمت هذه المساحة بشكل يتيح العديد من المناطق الخدمية والترفيهية كما تضم القرية فندقًا فاخرًا يقع على مساحة كبيرة تبلغ 4.6 فدان.

تتنوع مساحات الوحدات المقدمة من قبل شركة كيو للتطوير العقاري داخل قرية كيو نورث الساحل، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 55 متر مربع.

تقدم الشركة المطورة لمشروع كيو نورث الساحل الشمالي كافة سبل الراحة والرفاهية لعملائها الكرام من خلال تقديم الخدمات والأنشطة الترفيهية التالية:

  • تقدم قرية كيو الساحل الشمالي مدينة ملاهي مائية توفر العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال والكبار.
  • تضم القرية مول ضخم يحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم أشهر الماركات العالمية.
  • تحتوي قرية كي نورث على مركز للياقة البدنية وسبا لكي يستمتع الزوار بلحظات من الاسترخاء والتأمل.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View North Coast

واحدة من أكثر الوجهات السياحية تميزًا كما أنها أفضل قرية في الساحل الشمالي خاصًة وأنها من المشروعات القوية التي تقدمها ماونتن فيو في قلب واحدة من المناطق الحيوية بالساحل الشمالي، فقد صممت ماونتن فيو قرية ايفيا بنمط يحاكي الهندسة اليونانية القديمة مما يتيح أمام الزوار تجربة سكنية فاخرة وحياة مثالية غير مسبوقة.

تقع قرية ايفيا ماونتن فيو عند الكيلو 200 على الطريق الساحلي الدولي في قلب خليج رأس الحكمة، ما يمنح كافة وحدات القرية إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

تقع قرية ايفيا ماونتن فيو على مساحة هائلة تصل إلى 450 فدان مما يجعل القرية توفر عددًا ضخمًا من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة تلبي متطلبات ورغبات العملاء.

تعرف على الخدمات المقدمة داخل قرية ايفيا ماونتن فيو:

  • سيتمكن الزوار من تذوق أشهى وألذ الأكلات والمشروبات في المطاعم والكافيهات الواقعة بالقرية.
  • تتواجد داخل القرية حمامات سباحة متعددة التصميمات والمساحات لكي تناسب كافة الأعمار.
  • توفر القرية منطقة تجارية ضخمة لكي يستمتع الزوار بتجربة تسوق مذهلة.
  • يتواجد بالقرية جيم كبير يضم أحدث أنواع الأجهزة الرياضية.

قد يهمك أيضًا معرفة: فوائد الاستثمار في العقارات التجارية ومخاطرها

أفضل قرية في الساحل الشمالي

إليك مميزات الاستثمار بأفضل قرية في الساحل الشمالي

لن تجد أفضل من الاستثمار في قرى ومنتجعات الساحل الشمالي حيث تضم كافة المقومات التي تساهم في تحقيق أرباح ضخمة خلال وقت قصير، ومن ضمن أهم وأبرز المميزات الاستثمارية التي تتمتع بها الساحل الشمالي ما يلي:

  • تتميز شواطئ الساحل الشمالي بخلوها تمامًا من الصخور مما يجعلها مثالية للغاية من أجل الاستمتاع بالسباحة.
  • تتمتع شواطئ الساحل الشمالي أيضًا بأنها مرصوفة مما يجعلها قابلة للسباحة والاسترخاء وذلك لصفاء المياه.
  • تأتي الوحدات السكنية داخل قرى الساحل الشمالي متنوعة ومختلفة الأشكال حيث توجد شاليهات واستوديوهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، وتتمتع كافة تلك الوحدات بمساحات متفاوتة.
  •  تتميز أسعار الوحدات داخل قرى الساحل الشمالي كونها مناسبة للغاية لجميع الباحثين عن خدمات راقية وأجواء هادئة.
سعداء دائما بالرد على استفسارتكم